السبت، 11 أغسطس 2012

Textual description of firstImageUrl

نتائج تجربة الترنم مع" راسبوتين"

إعداد : كمال غزال
في 27 أكتوبر 2011 نشر موقع ما وراء الطبيعة دعوة أطلقها د.سليمان المدني الباحث في علوم الباراسيكولوجي والخبير المعتمد في هذا الموقع ، وكان هدفها محاولة الترنم الروحي مع شخصية راسبوتين ويمكنكم الإطلاع على تفاصيلها هنا .


كان من المفترض أن يقوم د.سليمان المدني بالنظر في نتائج التفاعل والوصول إلى خلاصة أو إستنتاج إلا أن ظروفاً قاهرة ألمت به وحالت دون تحقيق ذلك .

وبعد طول إنتظار قررت أن أقدم للقراء الكرام كل ما جمعته من تفاعلات المشاركين التي بلغت 50 مشاركة أي حوالي 0.91% ممن قرأوا المقال، وكانت نسبة المشاركة من الذكور 68% ونسبة الإناث 32% ولما انقضى تاريخ تلقي المشاركات بتاريخ 28 نوفمبر 2011 أتت النتائج كالآتي :

- 60% من المشاركين بالتجربة كتبوا ما شعروا به والحالة التي مروا بها أثناء استدعائهم لهذه الشخصية في وعيهم وهي نسبة أعتبرها كبيرة نجاح استقبال الدعوة لدى المشاركين ، ومن الملاحظ إحساسهم بأعراض فيزيولوجية تركزت في معظمها في منطقة البطن حيث شعروا بألم ،  فهل لهذا صلة بآلام راسبوتين الناجمة عن السم الذي دس له قاتلوه في شرابه (إقرأ عن سيرة راسبوتين) ؟ وكذلك شعر البعض بصداع في الرأس وخدر (تنميل) وألم في مناطق متنوعة من الجسم، وهل هذه الأعراض الوهمية التي شعروا بها ناجمة عن إطلاعهم على تاريخ الشخصية أم أن في الأمر شيء آخر يتعلق بتأثير الطاقات الأثيرية التي يؤمن بوجودها د.سليمان المدني ؟

- 12% من المشاركين بالتجربة لم يشعروأ بأي شي.

- 24% من نتائج التفاعل جرى استبعادها لأنني اعتبرتها "خارج موضوع التجربة".

- 4% عبروا عن رفضهم لإجراء التجربة لمخاوف عبروا عنها.

ولمن يود الإطلاع على كامل النتائج تنزيل ملف النتائج وهو بصيغة Excel من هنا.

إعداد الباحث كمال غزال

إقرأ أيضاً ...
- دعوة لتجربة روحية محورها راسبوتين
- راسبوتين : الراهب الأسود

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ