الأحد، 2 ديسمبر 2012

Textual description of firstImageUrl

كتب : دليل عملي في صيد الأشباح

إعداد : كمال غزال
في كتاب "كيف تصيد الأشباح ؟ - دليل عملي " How to Hunt Ghosts: A Practical Guide يعلم المحقق في الماورائيات (جوشوا ب. وارن ) المبتدئين من صائدي الأشباح الأساسيات وعلى رأسها التعامل مع الماورائيات كأي مجال من المجالات العلمية ومن ضمنها متطلبات البحث الموثق جيداً وطرق إيجاد الدليل الصعب.

ويقدم هذا الدليل العملي نظريات ويشرح الادوات اللازمة والمتوفرة في الأسواق وكل ما من شأنه تيسير التحقيق المطلوب ويثري المؤلف الكتاب من خلال تجاربه الشخصية ويقدم إجابات عن أسئلة من قبيل : ماهو الشبح ؟ أين بوسعك أن تعثر على مكان "مسكون" ؟ لماذا تشاهد الأشباح ليلاً في العادة ؟  كيف تسجل مواجهتك مع شبح ؟

فإذا كنت تشتبه في أنك تعيش في منزل مسكون وترغب في طرد شبح أو تحاول أن تجري تواصلاً معه أو إذا كنت مهتماً بمتابعة مهنتك كصائد للأشباح أو لديك فضول حول الماورائيات فإن هذا الكتاب سيكون دليلك.

ونعتقد أننا في العالم العربي بحاجة لهذا النوع من التحقيقات بعد تأهيل فريق بحث ميداني في الأماكن التي توصف بأنها مسكونة.

بيانات عن الكتاب
- المؤلف : جوشوا ب. وارن
- اللغة : الإنجليزية (لا يوجد ترجمة في اللغة العربية).
- تاريخ النشر : 2003

مساهمة في الترجمة
إذا كنت مترجماً محترفاً وتنوي المساهمة في ترجمة هذا  الكتاب لما فيه الإفادة للجمهور العربي يمكنك أن تقدم طلبك إلى موقع ما وراء الطبيعة من خلال استخدام النموذج هـنـا.


شراء الكتاب
استخدم الرابط التالي :
 http://www.amazon.com/How-Hunt-Ghosts-Practical-Guide/dp/0743234936

إقرأ أيضاً ...
- صيد أشباح أم تقفي أسطورة ؟
- كيف تصبح صائد أشباح ؟ 




 

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ